تهتم بالأعمال الثقافيه والادبيه من الشعر و الرواية والقصص والكتب الكترونية

Banner 468

إشترك بالمدونة ليصلك كل جديد من روايات و مقالات

ضع بريدك الالكتروني هنا

Facebook
RSS

قصيدتان بعنوان (خطاي الريد و خيانه ) لمعتصم جمعة

-
أرض الكتاب


قصيدتان اتمني تعجبكم 


بقلم : معتصم جمعة 



خيانة 



إن كنت قد ابعدتني عن داخلك
وتركت روحك للذئاب تستبيح دواخلك
هتكت عروض وفائك المذبوح عمدا داخلك
واطفال عشقي استبيح دمائها بارادتك
وتظن إن غافل
واظن انك عاشقي
إن كنت قد ادخلت غيري بداخلك
وسددت كل مخارجك
ورفعت كل ستائرك
ودسسته بين الطحال و بين اظافرك
وظننت إن غافل
وانا اظنك عاشقي
فلتعلمي انا من تركته ينهش الاوصال فيك بداخلك 
وتركتك وتركته بارادتي
عمدا ستخرجي من دمي لا لم تعودي خاصتي
وتظن ان غافل

واظن انك عاشقي


***********


خطاوي الريد




تعال نكوس خطاوي الريد
نفتش جوه في الاعماق
نعيش الكون بفرحه و ود
نحب الناس
نعيش انا وانت زي عشاق
تعال نتقاسم الافراح
ونبني قصور من الاشواق
كفايه تعيش بلوعه و ااه
كفايه وجع وموتنا فراق
تعال بهديك عمري الجاي
وقبلك عمري عشتو نفاق
بدسك من عيون الناس
بشيلك جوه في الاحداق

اترك تعليقك

لا تكن سلبيا وتكتفي بالقرائة .. شارك برائيك